لماذا وإلى أين ؟

الروخ يكشف معطيات جديدة حول اتهامه بالاعتداء على طبيبة (تسجيل)

أكد ادريس الروخ الممثل والمخرج المغربي ان البلاغ الذي أصدره المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بمستشفى مولاي يوسف هي مبادرة فردية من طرف واحد ، لشخصية اعتبرت نفسها نقابية ولها سلطة “مطلقة على المؤسسات الصحية المغربية “، نافيا في الوقت ذاته أن يكون قد اعتدى على الطبيبة المذكورة في ما تساءل الروخ عن السبب الذي جعل الشخص يصدر البلاغ يوم الثلاثاء الماضي في حين ان الحادث وقع يوم الجمعة الماضي .

الروخ الذي تحدث في تسجيل صوتي حصلت “أشكاين” على نسخة منه ” نفى أن يكون منعه من التصوير جاء من إدارة المستشفى وإنما من طرف شخص واحد محسوب على النقابة “حسب تعبير الروخ ، معتبرا ان البلاغ الذي أصدره المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بمستشفى مولاي يوسف “مزور ” وصاحبه يدعي “السلطة “، حسب تصريح الروخ .

وعن الجو العام للتصوير قال الروخ انه مر في ظروف جيدة واحترمنا الظوابط الأخلاقية والقانونية للمستشفى مستبعا في الوقت ذاته ان يكون شكل أي ضرر أو إزعاج للمرضى وبمصالح المواطنين .

يذكر ان مواقع صحفية أفادت منتصف الأسبوع الجاري ان إدريس الروخ اعتدى على طبيبة أثناء تصويره لسلسلة تليفزيونية رمضائية بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء ستعرض على القناة الأولى .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x