لماذا وإلى أين ؟

ديزي دروس وحليوة يسخران من الأغنية الجديدة للبيغ


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

على بعد يوم واحد فقط من إصدار الرابور المغربي دون بيغ لجديده الغنائي بعد الجدل الكبير الذي أثاره  أخر أعماله المعنون بـ “170 كلو،” لقيت أغنيته الجديدة “بسيكو وريكينغ”، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي خصاصة من طرف خصوصه من المجال ديزي دروس وحليوة اللذان سخرا من الأغنية .

ونشر عمر السهيلي، المعروف بـ”ديزي دروس”، تدوينات عبر خاصية الـ”إنستا ستوري” بتطبيق “إنستغرام”، يسخر فيها من الطريقة التي ترجمت بها أغنية البيغ الجديدة، مشبها إياها بترجمة قناة “ناشيونال جيوغرافيك”، حيث كتب معلقا: ماذا تفعل بحق السماء ياجورج”، مضيفا “إنها سمكة التونة العنيدة، ما تريد أن نفعل يا جورج” في إشارة إلى الترجمة التي ادخلها لبيغ على كلمات الإنجليزية في الأغنية.

وتابع دروس تدوينته:” موهيم خلي تاينسا بنادم شويا وعاود لوح شي حاجة كتعايرني فيها، على ما يبدو هادي هي الحاجة الوحيدة لي باقي كتعرف ديرها.”

بدوره و سخر الرابور الشاب إيهاب إقبال، المعروف بـ”حليوة”، من كليب البيغ، حيث نشر فيديو عبر خاصية الـ”إنستا ستوري” قال فيه: “شرفتو وهترتو أنا والله ملقيت منقول” مشيرا إلى أن البيغ “استعار” السيارة والفيلا الذي صور فيها الكليب، حيث كتب معلقا: “تسلفتي طوموبيلا وفيلا، بقات ليك غير مارينا”.

يشار أن توفيق حازب المعروف بالببغ “اطلق مساء أمس السبت أغنيته الجديدة “بسيكوين ويركينغ” بعد النجاح الذي عرفه عمله الأخير 170 الذي انتقد في فناني الراب المغاربة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد