لماذا وإلى أين ؟

الأمن يعتقل متورطا في مقتل “مثلي” بمراكش

أفادت مصادر مطلعة، أن السلطات الأمنية بمدينة مراكش انتقلت إلى مدينة لفنيدق لتسلم المتهم الرئيسي في قضية مقتل شاب معروف في الأوساط المحلية لمدينة تمنصورت بميوله الجنسية المختلفة، حيث كانت الساكنة قد استيقظت على وقع الجريمة يوم الأحد الماضي 27 يناير.

وحسب ذات المصادر، فإن مصالح الدرك الملكي بالفنيدق قامت بإشعار نظيرتها بمراكش بالقبض على المعني بالأمر، واعترافه بارتكاب الجريمة التي وقعت بجماعة واحة سيدي إبراهيم، التابعة لمدينة تامنصورت لإقليم مراكش.”

وتعود تفاصيل الحادث حينما عثر مجموعة من المواطنين، يوم الأحد 27 يناير الجاري، على جثة شاب يبلغ من العمر 25 سنة، يرجح أنه تعرض لعملية قتل، قرب منطقة واحة سيدي إبراهيم ضواحي مراكش.”

الشاب المعروف بميولاته الجنسية المختلفة يلقب بـ’شاكيرا” وجد مرميا بطريقة بشعة قرب مجاري المياه، حيث هرعت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، وقامت بعملية تمشيط مسرح الجريمة، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الاموات بمراكش، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.”

وكشفت المصادر ذاتها أن المتهم الرئيسي، أكد أنه كان يعاقر الخمر رفقة الشاب المثلي ، قبل أن يقوم بخنقه تحت تأثير الكحول، بسبب خلاف يتعلق برفض الضحية ممارسة الجنس مع المتهم، حيث لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة مما دفعه إلى نقل الجثة والتخلي عليها بإحدى دواوير واحة سيدي ابراهيم.

هذا ووفق ذات المصادر فإن المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش بتنسيق مع سرية واحة سيدي ابراهيم، باشرت تحقيقاتها المعمقة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x