لماذا وإلى أين ؟

مشاهد جنسية في أغنية لبيغ تهدد بحجبها من اليوتوب

تعرضت الأغنية الجديدة للرابور المغربي دون بيغ “psycho wricking”،  لحملة واسعة من التبليغات على موقع الفيديوهات العالمي يوتوب، بعدما لقيت الأغنية تفاعلات سلبية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب المشاهد الجنسية التي اعتبرت “مخلة بالحياء”، مما يهدد بحظرها من قبل يوتوب.

حملة الإبلاغات جعلت الأغنية تختفي من قائمة “الطوندونس” المغربي، حيث دعت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاأجتماعي بالإبلاغ عن الأغنية .

من جهته استنكر “دون بيغ ” هذه الحملة وكتب معلقا على الموضوع :” بعد ثلاث محاولات.. في كل مرة يظهر لنا يوتيوب أنه يحترم حرية التعبير والإبداع أكثر من بعض مواطنينا الأعزاء. الفيديو متصل …!” مشيرا إلى أن اليوتوب رفض حجب الأغنية بسبب استناده على حرية التعبير.

وأثارت أغنية الدون بيغ العديد من الانتقادات بسبب الطريقة التي تناول فيها بعض الأحداث والمواضيع المتعلقة بجسد المرأة واستغلها في أغنيته، بطريقة لقيت استياء عارما وسط معجبيه .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x