لماذا وإلى أين ؟

الزفزافي يطلق هاشتاغ “من حقي الحصول على الملف الطبي”

قال أحمد الزفزافي، إن إدارة السجن المحلي عين السبع 1 (عشاكة)، رفضت تسلم نسخة من التقرير الطبي لقائد حراك الريف ناصر الزفزافي، سواء من طرف هذا الأخير أو من طرفه عندما كان في زارة له صباح يوم الأربعاء 30 يناير الجاري.

وأضاف الزفزافي الأب “بعد زيارتي اليوم لابني ناصر الزفزافي المعتقل بالسجن المحلي بالدار البيضاء تبين لي أولا أن إدارة السجن بتعنتها المعهود رفضت تسليم نسخة من الملف الطبي المتعلق بخطورة وضعه الصحي الذي لامسته بنفسي ، بدليل أنه لا يحس بملامسة يده اليمنى، وعندما استشرت محاميا أكد لي الحق في الحصول على نسخة من الملف لغرض انقاذ ما يمكن انقاذه لفائدة عافية ابني الذي يعاني مرارة السجن وحيف المدير”.

وتابع الزفزافي الأب في تدوينة فيسبوكية “لهذا أنبه الرأي العام أنني حرمت من الحصول على حقيقة وضعية ناصر الزفزافي صحيا وللجهات المسؤولة احيطها علما”.
وأكد المتحدث نفسه أن ابنه ناصر “طلب في الأخير من الجماهير تعميم هاشتاغ #من حقي الحصول على الملف الطبي#.

وكانت عائلة ناصر الزفزافي، قد وجهت مجموعة من الاتهامات لإدارة السجن المحلي عين السبع 1، من قبيل التكتم على الوضع الصحي للزفزافي منذ شهر مارس الماضي، وأن ابنها يعاني من الإهمال من طرف إدارة السجن ما يمكن أن يسبب له مجموعة من المضاعفات الصحية، تهدده حقه في الحياة.

يذكر أن مندوبية التامك، في بلاغ لها، في رد لها على اتهامات الزفزافي، قالت إن “الزفزافي يعاني من جلطة دماغية أدت إلى شلل نصفي”، مضيفة أن “الزفزافي خضع قبل سنة تقريبا لمجموعة فحوصات، منها فحص بالرنين المغناطيسي ورسم كهربائي للدماغ، اتضح من خلالها أنه يحمل خللا خلقيا طفيفا، حسب تشخيص الطبيب المعالج”.
.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x