لماذا وإلى أين ؟
banner sport 160 600
banner sport 160 600

رونار يوجه رسالة للاعبي المنتخب الذين غيروا فرقهم(صورة)

هنأ الناخب المغربي هيرفي رونار، مدرب منتخب أسود الأطلس، صباح يومه الجمعة، الدوليين المغاربة الذين غيروا فرقهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، بتدوينة جديدة، بمناسبة إقفال فترة الانتقالات الشتوية، متمنيا الذين غيروا فرقهم منهم، أو الذين نجحوا في إيجاد فرق يلعبون لها بعد فترة عطالة، التوفيق والنجاح، في الفرق الجديدة التي انتقلوا لها.

وكتب الناخب الوطني، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، باللغتين الفرنسية، والإنجليزية” انتهى الميركاتو الشتوي حظ سعيد للدوليين المغاربة في الفرق الجديدة التي انضموا إليها”.

 

كما رونار أسماء الدوليين المغاربة وأسماء الفرق التي انضموا إليها بعد الـ “ميركاتو” الشتوي، حيث بدأ بيوسف ايت بناصر، الذي انتقل للعب ضمن صفوف فريق سانت إتيان الفرنسي، والعميد المهدي بنعطية الذي انتقل لنادي الدحيل القطري، ومبارك بوصوفة الذي كان بدون فريق، وانتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي الشباب السعودي، وخالد بوطيب، المنتقل لصفوف نادي الزمالك المصري، ومروان داكوسطا، المنتقل لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد