لماذا وإلى أين ؟

أربعة جزائريين يقتلون مغربيا طعنا بالسلاح الأبيض

ذكرت مصادر مطلعة، أن مصالح الأمن بالناظور، تمكنت يوم الجمعة الأخير، من اعتقال أربعة أشخاص يحملون الجنسية الجزائرية بتهمة الاعتداء على مواطن مغربي باستعمال السلاح الأبيض والسطو على سيارته.

وحسب مصادر يومية الأحداث المغربية، التي أوردت الخبر في عدد الثلاثاء 05 فبراير الجاري، فإن المعتدى عليه أصيب على مستوى البطن بعد تلقيه لطعنة بواسطة سكين، حيث تم نقله نحو المستشفى لتلقي العلاج الضروري.

وأوضحت الأحداث المغربية، أنه فور علم المصالح الأمنية بالحادث، جندت بعض عناصرها لتولي مهمة البحث عن المشتبه فيهم، حيث توجت تحركاتهم بإيقاف المتورطين وحجز السيارة المسروقة ليتم اقتياد الجميع نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب إليهم في انتظار إحالتهم على العدالة لاتخاذ المعين في حقهم.

وجدير بالذكر أن ذات الجريدة، أكدت أن أسباب الاعتداء تعود بالأساس، لما أوهم المعتدى عليه الحزائريين الأربعة بمساعدتهم لدخول الأراضي الإسبانية مقابل مبالغ مالية مهمة، قبل أن يخلف الوعد، الأمر الذي لم يرقهم ودفعهم إلى الثأر منه من خلال الاعتداء عليه والسطو على سيارته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Corriger le titre
المعلق(ة)
5 فبراير 2019 09:54

دابا واش مات او كيتعالج،لا علاقة بين العنوان والنص… الضحك على الدقون.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x