لماذا وإلى أين ؟

صادم.. اغتصاب عجوز عمرها 90 سنة يهز المحمدية

جريمة صادمة وبشعة عاش تفاصيلها سكان “حي البرادعة” بمدينة المحمدية يوم أمس الإثنين بعدما أقدم رجل أربعيني على اغتصاب عجوز مقعدة عمرها تجاوز الـ90 .

وحسب ما أوردته مصادر “آشكاين” فإن الجريمة البشعة اكتشفتها سيدة كانت تعمل خادمة خاصة لدى الضحية، حيث ضبطت المشتبه فيه وهو يمارس الجنس على الضحية، هذه الأخيرة التي شرعت في الصراخ، لتسرع إليها الخادمة وتفاجئ بالصدمة أمام عينيها.

وأوضحت المصادر المطلعة، أن المعني بالأمر هو جار الضحية ولج إلى بيتها عن طريق النافذة، معتقدا أن الخادمة غائبة عن البيت، حيث لاذ بالفرار بمجرد أن رأته الخادمة، لتعمد الاخيرة بالصراخ من هول ما شاهدته وتطلب  من أبناء الحي المذكور التدخل لإيقاف المعني بالأمر.

هذا ومباشرة بعد الحادثة اتصلت الخادمة بالمصالح الأمنية وأخبرتهم بكافة التفاصيل، خصوصا وأن المعني بالأمر تعرفه جيدا، حيث شرعت المصالح الأمنية بالبحث والتحقيق في الأمر من أجل الوصول إلى المشتبه فيه الذي اختفى عن الأنظار.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Youssef
المعلق(ة)
5 فبراير 2019 11:17

Salam
C est l effet nefaste des psychotropes
Ecoules en plein jour,
La delinquance bat son plein au niveau des jeunes chomeurs qui basculent en violeurs malheureusement ,
Bla hashma bla h’ya
Akhir zamane

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x