لماذا وإلى أين ؟

الفنان النكادي: منعي من دخول مطعم لأني كفيف حكرة


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

اعتبر الفنان والميسيقار عبد الفتاح النكادي، أن منعه من دخول إحدى مطاعم الدار البيضاء، “حكرة وعمل تمييزي عنصري ضده وضد كل ذوي الاحتياجات الخاصة من أمثاله”.

وأوضح النكادي في تصريح لـ”آشكاين” أن مسؤولي أحد المطاعم الشهيرة بالدار البيضاء منعوه من الدخول إليه، وبرروا هذا المنع بخوفهم عليه (النكادي) من أن يتعرض للأدى”.

وأضاف النكادي “منعنا من الفن ونمنع من ولوج مطاعم عمومية، وفي المقاطعة يطالبوننا بشاهدين، وهذي هي الحكرة”، مردفا ” وإذا كانوا يبررون هذا المنع بخوفهم علينا فيضعوا لنا قانون يحمينا من هذه الحكرة”.

وكانت “آشكاين” قد علمت أن أحد المطاعم المتواجدة بالدار البيضاء، منع الفنان عبد الفتاح النكادي، من الدخول إليه، بحجة أنه كفيف.

خبر منع النكادي من دخول المطعم المشار إليه أشعل الفيسبوك، حيث ندد عدد كبير من النشطاء بهذا السلوك الذي اعتبروه “تمييزي ضد الفنان النكادي”، معلنين تضامنه الكامل واللامشروط معه ومقاطعتي”.

في ذات السياق دعا نشطاء إلى مقاطعة المطعم الذي منع النكادي من الدخول إليه”، فما اقترح أخرون رفع شكاية للوكيل العام للملك ضد هذا المطعم.

جذير بالذكر أن النكادي له مجموعة من القطع الفنية، كما أعد موسيقى عدد من الأفلام السينمائية والتلفزية أبرزها الفلم التلفزي وجع الثراب، وهو أستاذ للموسيقى مند سنوات.

banner header immo 04-04-2019

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد