لماذا وإلى أين ؟

مشاركة دولية لمجلس السياحة بالشرق وتنويه دبلوماسي (صور)

شارك المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية في النسخة 61 لصالون بروكسل للعطل. وهي مناسبة لإبراز العروض السياحية الجديدة للجهة الشرقية وكذا التطور الذي يعرفه القطاع والبنية التحتية المواكبة. والذي إمتد منذ يوم الخميس 7 و إلى غاية اليوم الاحد.

وإعتبر المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية، في بيان له توصلت “آشكاين” بنسخة منه، أن “صالون العطل في بروكسل ، تتنافس فيه مختلف الوجهات السياحية العالمية على تقديم أفضل العروض لجذب السياح لقضاء عطلاتهم ، وتركز الدورة 61 لصالون هذا العام على السياحة المرتبطة بالأسرة، الاحتفال، العناصر الأربعة (الأرض ، النار ، الهواء و الماء) و السفر في المستقبل.

وتابع البيان أن “المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية على ترويج المنتجات السياحية للجهة من خلال تثبيت جناح تسويقي على 60 متر مربع خاص بكل أنواع الخدمات و المميزات الطبيعية والثقافية و الحضارية التي تحبل بها الجهة الشرقية و التي تلبي حاجيات الزبائن على اختلاف إنتظاراتهم”.

ونظم المجلس الجهوي للسياحة مجموعة من اللقاأت التحسيسية و التعريفية مع المهنيين الدوليين ومنظمي الرحلات السياحية العالمية و المروجين السياحيين وكذا وسائل الإعلام البلجيكية و الدولية من خلال التركيز على حدثين رئيسيين : مائدة مستديرة حول عروض و مزايا هذه الوجهة السياحية بمشاركة مهنيين و مسؤولين عن القطاع، بمن فيهم رئيس المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية، ونائب رئيس مجلس جهة الشرق ، رئيسي المجلسين الإقليميين لعمالتي بركان و الدريوش، ممثلين لشركة تنمية مؤسسة السعيدية و وكالة تنمية موقع بحيرة مارشيكا الناظور، فنادق بي لايف « Be Live »  بالسعيدية  و مركير « Mercure » بالناضور,   إضافة لوكالتي أسفار من وجدة و الناضور.

وتوجت مشاركة المجلس الجهوي للسياحة بالجهة الشرقية في النسخة 61 لصالون بروكسل للعطل، بزيارة السفير المغربي ببلجيكا، السيد محمد عامر، الذي تفقد الرواق المغربي وإطلع على محتوياته، وعبر عن إستحسانه للمشاركة المغربية في هذا المعرض الدولي.

وعرفت ذات التظاهرة حضور كل من الوزير البلجيكي من أصول بركانية، رشيد مضران، ونائب رئيس برلمان جهة بروكسل، فؤاد أحيدار، ورئيس المجلس الإقليمي لبركان، محمد الناصري، ونائبه فريد بنته، وممثلين عن مجلس جهة الشرق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x