لماذا وإلى أين ؟

هذا ما طلبه بنكيران في فيديو جديد بعد نشر وثيقة تكشف تقاضيه لتقاعدين


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

لم يتأخر عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، في الخروج للرد على الوثائق التي تم تداولها، والتي تحدثت عن تقاضيه لتقاعدين.

بنكيران وفي فيديو جيد بث على صفحته الفيسبوكية مساء يومه الأحد 10 فبراير الجاري، عكس الفيديوهات التي اعتاد سابقا بثها على صفحة سائقه الخاص، ظهر وهو غاضب يفند ما تم تداوله، ويؤكد أنه لا يتقاضى معاشين، وإنما معاش واحد.

وذهب بنكيران في رده إلى تحدي من يقول أنه يتقاضى معاشين، طالبا من إدريس جطو، رئيس المجلس الأعلى للحسابات بأن يحقق معه في ثروته.

وقال بنكيران في ذات الفيديو، “سأطلب من سي جطو، باعتباره يحظى بثقة الملك، لكي يحقق معي في ثروتي، وإذا وجد شيئا من غير ما ذكرت فليفضحني”.

وتابع بنكيران أن “هؤلاء لا يستهدفونه، وإنما يستهدفوا حزب العدالة والتنمية”، مضيفا أن “المعاش الاستثنائي الذي يتقاضاه  فيه طرفان، لي شدو ولي عطاها، وهو جلالة الملك، كان عليهم يحترموه”.

وكانت وثيقة رسمية قد كشفت على أن رئيس الحكومة المعزول, عبد الإله بنكيران, يستفيد من تقاعدين.

الوثيقة التي تم تداولها عبر مواقع إعلامية، والتي هي عبارة عن ظهير شريف, تبين أن بنكيران يستفيد من معاش استثنائي, وهو معاش تكميلي لتقاعد مدني يتقاضاه سابقا.

كما كشفت ذات الوثيقة عن المبلغ الذي يتقاضاه بنكيران في معاشه الاستثنائي, وهو 7 ملايين سنتيم, دون أن تكشف قيمة التقاعد المدني, ولا عماذا يتقاضاه؟

تعليق 1
  1. salle mohamed :

    دع صاحب الجلالة بعيدا ع،ن ترهاتك ،لا تذكره في كل مرة تعلق في مشكلة ما ،وهي كثيرة على كل حال مشاكلك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد