لماذا وإلى أين ؟

صادم …ذبح طالب جزائري والتنكيل بجثته بسبب ميولاته الجنسية(صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

اهتزت الجزائر صباح يومه الإثنين 11 فبراير على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها طالب جامعي بسبب ميولاته الجنسية .

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية جزائرية فإن طلابا في إقامة مخصصة للطلبة تسمى “عبد الرحمن” تتواجد بالحي الراقي “بن عكنون” وسط الجزائر العاصمة، اكتشفوا ليل الأحد/الاثنين، جثة الضحية مذبوحا ويسبح في بركة من الدماء، وأفيد أن جثة الضحية تعرضت إلى التنكيل في جريمة بشعة اهتزت لها الجزائر كلها.

وذكرت المصادر ذاتها عليمة أنّ الضحية يدعى “أصيل ” يدرس في قسم السنة الرابعة بكلية علوم الطب في جامعة الجزائر، وينحدر من مدينة برج بوعريريج،  ويبلغ من العمر 21 عامًا.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الضحية دخل غرفته في حدود السابعة ليدخل وراءه شابان أجنبيان إلى  الإقامة ذاتها، وعمدوا إلى  ذبحه و أخذا مفتاح سيارته وسرقاها بعد الخروج بها من الإقامة.

وأوردت مصادر جزائرية أخرى أن الطالب معروف بميوله الجنسية المختلفة، مشيرة إلى أن القتلة كتبوا عبارة بالانجليزية ” He is gay “التي تعني بأنه مثلي، وذلك بدم الضحية على جدار غرفته.

وانتقلت الفرق الأمنية إلى مسرح الجريمة، لكشف ملابسات الحادثة، فيما يشهد  مقر السكن الطلابي منذ أمس الأحد تعزيزات مشدَّدة، حيث تم استقدام  عربات ووحدات أمنية إلى المكان القريب من وزارات وسفارات أجنبية.

واضطرت هذه المستجدات وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الطاهر حجار، إلى النزول ليلًا لمسرح الجريمة، وإخماد الغضب الطلابي المتصاعد من الانفلات الأمني بالمؤسسات الجامعية والأحياء التي ينزل بها الطلاب القادمون من خارج العاصمة.

هذا وخلفت الجريمة غضبا واسعا على مواقع التوااصل الإجتماعي، حيث استكر الجزائريين والطلبة هذا الإجرام الشنيع وكتب أحد الطلبة قائلا :” ‘لما تليفيزيوناتكم تنشر الكراهية ضد المثليين، صفحاتكم تنشر الكراهية ضد المثليين، قانونكم ينشر الكراهية ضد المثليين، جرائدكم تنشر الكراهية ضد المثليين، مساجدكم تنشر الكراهية ضد المثليين، حتى وزيركم الأول يصرح ّ تصريحات أمام الإعلام الدولي ضد المثليين، بالتأكيد ستحدث حوادث أبشع من هذه، أنا أتحدث عن مقتل طالب الطب الذي كتب بدمه أنه مثلي على الحائط في الإقامة الجامعية بالجزائر العاصمة”.

banner header immo 04-04-2019
تعليق 1
  1. Youssef :

    intolerance aveugle des communautes obscures.
    CE jeune homme n a pas choisi et n a pas achete ses orientations psychiques et sexuelles.
    Les auteurs aveugles d ignorance intellectuelles
    Commettent des crimes absurdes contre la junte humaine qui est d une seule et meme cellule humaine divine

    ALLAH. YRAHMOU

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد