لماذا وإلى أين ؟

رئيس جماعة يطالب بطرد “عبدة الشيطان” من جماعته (وثيقة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

في خطوة غريبة طالب ابراهيم إدحموش، رئيس جماعة وجان التابعة ترابياً لإقليم تزنيت، من السلطات الإقليمية، التدخل العاجل لفرض الأمن والسكينة ووضع حد لما سماه الهجمة الغريبة لـ”عبدة الشياطين” على منطقة محي، التابعة للجماعة.

وأضاف إدحموش، في تدوينة نشرها يوم الأحد 10فبراير الجاري، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أن ما يقع بمنطقة محي على أرض وجان من مناكر بالعلالي من طرف ما يصطلح عليه محليا بـ”عبدة الشياطين” يستدعي التدخل العاجل من طرف السلطات الإقليمية”.

وتابع رئيس المجلس الجماعي، أنه “لا توجد قوانين تسمح لأجانب بتنغيص حياة الساكنة بموسيقى صاخبة بالليل والناس نيام، مع ترويج الممنوعات واستقطاب شباب المنطقة والذي أصبح يتأثر بهذه الأشياء”.حسب إحموش.

وأضاف ذات المسؤول في تدوينته، أن “السلطات المحلية قامت بواجبها مشكورة في منع هذه المناكر مرتين في أقل من شهرين لكن يبدو أن هذه المرة قد استسلمت للأمر الواقع”.

وجدير بالذكر أن بعض المصادر من داخل ذات الجماعة الترابية أكدت أن الساكنة المحلية استنكرت ما يقع بالمنطقة المذكورة، مشددة على ضرورة تدخل عامل اقليم تزنيت، لإنهاء الفوضى والازعاج الذي يتسبب فيه هؤلاء، ملوحة باللجوء إلى خطوات تصعيدية في حال استمر الوضع على ما هو عليه.

banner header immo 04-04-2019

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد