لماذا وإلى أين ؟

نادي رياضي يهدي شامة الزاز شقة مجهزة


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

ذكرت مصادر إعلامية محلية من مدينة تاونات أن مؤسسة “النادي الملكي للدراجات النارية” تجاوب مع نداء  الفعاليات المدنية بالمدينة المذكورة على إثر الوعكة الصحية التي ألزمت الفنانة الكبيرة صاحبة “أعيوع” المطربة شامة الزاز الفراش.

واوضحت ذات المصادر أن مؤسسة “النادي الملكي للدراجات النارية” بادرت إلى كراء شقة لمدة سنة مجهزة بالكامل بكل ما يستلزم في تاونات السفلى قرب المستشفى الإقليمي بمدينة تاونات للفنانة شامة .

وفي هذا الإطار قال موقع “تاونات نت”، الذي نشر الخبر إن مؤسسة “النادي الملكي للدراجات النارية”، نظمت حفلا بمدينة تاونات، سلم خلاله رئيس النادي هشام بناني مفاتيح الشقة المكتراة إلى الفنانة الكبيرة شامة الزاز، مشيراً إلى أن الشقة تضم سريرا جديدا بأغطية جديدة طبعا ومطبخ مجهز بكل الآليات والأدوات وصالون وغرفة وتلفزة من الحجم الكببير .

وقالت الفنانة شامة الزاز بهذه المناسبة، في تصريح لذات الموقع، “أعرب عن سعادتي البالغة وتأثري العميق وامتناني الشديد للمؤسسة التي فتحت لي آفاقا جديدة ووفرت لي ظروف عيش كريمة وحياة مهنية جديدة، ستجعلني وأسرتي نعيش في استقرار وراحة بال وطمأنينة”.

وأكدت ذات الفنانة قائلة “أنا جد ممتنة لمؤسسة “النادي الملكي للدراجات النارية” عامة ولرئيسها هشام بناني الذي مكنني من ايجاد حياة اجتماعية ومهنية جديدة وسعيدة حيث انني لم أكن أحلم يوما بامتلاك مثل هذه الشقة المجهزة بالكامل والمهيئة لاستيعابي انا و عائلتي”.

وتابعت الزاز، “لا تفوتني الفرصة كذلك أن أتقدم بالشكر الجزيل لعامل تاونات الجديد الذي لمست فيه الجانب الإنساني وحبه الكبير للمبدعين والفنانين وأشكر كذلك الصحافة الوطنية والمحلية وعلى رأسها جريدة “صدى تاونات” التي أجدها دائما تقف بجانبي منذ إن اكتشفت موهبتي في الغناء لأول مرة خلال حفل نظمته الجريدة بمناسبة ذكراها (التاسعة) سنة 2003 بطهر السوق بتاونات ؛وعلى إثره تعرف علي الجمهور المغربي “.

ومن جهته قال هشام بناني، رئيس النادي الملكي للدراجات النارية، في تصريح صحافي خص به موقع “تاونات نت” ،”حول المبادرة ودوافعها ” منذ تأسيس هذه المؤسسة دأبنا على مساعدة الأسر والأشخاص الذين يعانون من وضعية اجتماعية ومهنية صعبة، وتقديم يد المساعدة للأشخاص المعوزين”.
وأضاف بناني أنه ” في اطار العناية بالفنانين والمبدعين وخاصة منهم الذين يمرون بظروف صحية ومادية صعبة، وتقديرا لمسيرتها الحافلة في المجال الفني بادرنا الى تقديم مساعدة لهذه الفنانة ، والتي تستحق من أجل أن تعيش في ظروف كريمة ولائقة، ولتتوفر لأسرتها الظروف الملائمة لتواصل مشوارها الفني”.

وأشار بناني الى قرار المؤسسة أن تكون “الشقة مجهزة تجهيزا كاملا ، حيث حرصنا أن تكون في المستوى اللائق” مشيرا أن ”المؤسسة قررت كذلك منح الفنانة شامة الزاز منحة شهرية ستتوصل بها نهاية كل شهر من أجل التغلب على مصاريف الحياة “.

وتجدر الإشارة أن  رائدة الطقطوقة الجبلية، تعيش وضعا اجتماعيا وصحيا صعبا، حيث تكابد في سبيل الحصول على لقمة العيش، كما أن مرضها جعلها تقضي أيامها على الإعانات والمساعدات التي تحصل عليها من بعض المسؤولين بعمالة تاونات أو خلال مشاركتها في بعض الأعراس أو بعض المحسنين من حين لآخر، تقول “صدى تاونات”.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد