لماذا وإلى أين ؟

تطوان..مستشفى سانية الرمل يستقبل مديرا جديدا

آشكاين من تطوان/منعم توفيق

أشرف المندوب الإقليمي للصحة بإقليم تطوان يومه الإثنين 11 فبراير الجاري، على تنصيب الدكتور محمد خسال، مديرا للمستشفى الجهوي سانية الرمل خلفا للدكتور عبد الإله الأكرمي.

و كان الدكتور خسال يشغل منصب رئيس قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل, قبل تعيينه من طرف وزير الصحة مديرا لمستشفى محمد السادس بعمالة المضيق الفنيدق مرتيل الذي كان محطة إنتقاد واسعة من طرف المجتمع المدني, حيث استطاع في فترة وجيزة تحسين الخدمات الصحية بالعمالة, إجراء تدخلات نوعية أبرزها التعامل مع إصابات بالرصاص أثناء تدخل البحرية المغربية لإيقاف زورق كان يقل المرحومة “حياة”.

وقد أقدمى الدكتورين عبد الإله الأكرمي و محمد خسال على تسليم السلط فيما بينهما وسط حضور مختلف أطر المستشفى الإقليمي, حيث أشار المندوب الإقليمي للصحة إلى أن المؤسسة الإستشفائية لن تتخلى عن خدمات ونصائح الدكتور الاكرامي ، كما قال إلى أن العهدته الجديدة الموكلة للمدير الجديد ستكون مثمرة للغاية، نظرا لخبرته الكبيرة التي اكتسبها أثناء ممارسته وإدارته لمستشفى محمد السادس بالمضيق.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد