لماذا وإلى أين ؟

قطار لخليع يتسبب في إعاقة مستدامة لثلاثيني

لازالت مخاطر قطارات لخليع مستمرة في إنتاج و التسبب في العاهات المستديمة و الوفيات، و ذلك بعدما صدم القطار المتوجه من الدارالبيضاء صوب الرباط، مساء يوم أمس الجمعة 15فبراير الجاري، شاب في مقتبل العمر بالقرب من محطة عين السبع.

وحسب ما أفادت مصادر مطلعة فإن الحادث وقع مساء الجمعة حوالي الساعة السادسة و الربع مساء، قرب محطة عين السبع، حيث دهس القطار شاباً ثلاثينياً تسبب له في عاهة مستديمة، بعد أن بتر ساقيه وأدخله في حالة غيبوبة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ركاب القطار هرعوا لتقديم المساعدة للشاب المصاب الذي تم بثر رجليه تحت عجلات القطار في مشهد مأساوي محولا إياها إلى أطراف متناثرة على الأرض .
وجدير بالذكر أن المصادر نفسها أكدت أنه جرى نقل الشاب المصاب على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس في الحي المحمدي، لتلقي العلاجات، حيث ينتظر أن يخضع لعمليات جراحية في حال ما بقي على قيد الحياة، تقول المصادر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x