لماذا وإلى أين ؟

مشردة بريطانية تستنفر سلطات طانطان (صور)

استنفرت الاجهزة الامنية والسلطات المحلية لمدينة طانطان كافة اطرها من أجل فتح بحث حول تدل نشطاء محليين لصور سائحة بريطانية مشردة في شوارع المدينة .

وحسب ما أوردته عمالة طانطان في بلاغ توصلت “آشكاين” بنسخة منه فإنه وبناء على معلومات توصلت بها مصالح عمالة اقليم طانطان، حسب ما أفاده بلاغ في الموضوع، حول تواجد سائحة اجنبية بريطانية الجنسية متشردة بالمدينة، قامت السلطات المحلية والامنية بتعليمات من السلطة الاقليمية، بحملة تمشيط واسعة النطاق في مختلف انحاء الاقليم، حيث تم العثور عليها على الساعة السادسة مساء داخل بناية مهجورة في المدخل الجنوبي لمدينة طانطان بجوار الطريق الوطنية رقم 01 (طانطان- العيون) التابعة لجماعة بن خليل دائرة طانطان.”

وأوضح البلاغ ، أنه بعد الحديث مع السائحة، تم التأكد من هويتها وتبين أن المعنية بالأمر المسماة HARDING JEANNE VICTORIA، تحمل جواز سفر بريطاني ساري المفعول، ودخلت الى المملكة يوم 08/02/2019 عبر ميناء طنجة المتوسط بطريقة قانونية، وحلت بمدينة طانطان قادمة من مدينة أكادير يوم الجمعة الماضي 15/02/2019. وبعد إخبار المعنية بالأمر، يضيف المصدر ذاته، بأن تواجدها بهذا المكان المهجور يشكل خطرا عليها وعليها التوجه إلى داخل المدينة وبما أنها لا تتوفر على المال الكافي حسب ما صرحت به فقد تكلفت السلطة الاقليمية بحجز غرفة لها بأحد فنادق المدينة.

وأشار البلاغ إلى أن السائحة غادرت صباح  اليوم الأحد 17 فبراير، الفندق بعد تناول وجبة الافطار، لاستئناف رحلتها الى العيون ثم مدينة الداخلة في اتجاه العاصمة السنيغالية دكار، حسب أقوالها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Hind
المعلق(ة)
18 فبراير 2019 19:05

ياترى هكذا تعامل السلطات مع جميع المشردين من الاطفال والبالغين ?

عابر سبيل
المعلق(ة)
18 فبراير 2019 09:18

هذه الشابة ليست كما تود ان توهم الناس. كونها قصدت مباشرة جنوب المغرب دون غيره يعني أنها في مهمة معينة كلفت بها من طرف مخابرات بلدها أو بلد آخر. تاريخ الإنجليز مليء بقصص نساء و رجال قاموا برحلات تجسس عبر العالم و بالخصوص في العالم العربي. نطلب من مخابراتنا ملاحظة تصرفاتها و إهتماماتها و أين تخفي جهاز الإتصال بباقي عناصر الفرقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x