لماذا وإلى أين ؟

تخصيص تذاكر مجانية لسفر المرضى عبر الطائرات داخل المغرب

في مبادرة لقيت استحسانا وإشادة واسعة بين المواطنين في مدينة الراشيدية، صادق مجلس المدينة على ميزانية قدرها 10 ملايين سنتيم، مخصصة لدعم تنقل المرضى المعوزين، وستمكنهم من اقتناء تذاكر مجانية عبر الطائرة طلبا للاستشفاء في الدار البيضاء أو فاس، بسبب وجود رحلات جوية تربط مطار مولاي علي الشريف بالرشيدية بهذه المذكورة .

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، من داخل جهة درع تافلالت، فإن هذه المبادرة الإيجابية يفترض أن تحث باقي الجماعات الترابية الأخرى في عموم أقاليم الجهة على الاستثمار في دعم خدمات النقل الجوي لفائدة المرضى وكذا الحالات الاجتماعية التي يمكنها الاستفادة من هذه الخدمة الاجتماعية ”

وأشار المصدر أن هذه المبادرة من شأنها جعل العمل الاجتماعي عملا ذو أبعاد اقتصادية وسيساهم في  دعم ارتفاع نسبة الملء وتسريع وتيرة دخول طائرات من سعة أكبر في الخدمة وتعزيز موقع الجهة في التفاوض مع شركات النقل الجوي لمواصلة المسار التصاعدي لتحسين هذه الخدمات لصالح المواطنات والمواطنين ولدعم حركية الاقتصاد والسياحة بالجهة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
روتردام
المعلق(ة)
18 فبراير 2019 11:44

واش حنا في 2019 و مازال ناس كيسافرو باش يداواو.هادو هوما لبغاو ينظمو كاس العالم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x