لماذا وإلى أين ؟

سلطات العيون تحيل السائحة البريطانية “المشردة” على مستشفى للأمراض العقلية

أفادت مصادر مطلعة أن السلطات المحلية بمدينة العيون قامت بنقل السائحة البريطانية المشردة التي انتشرت صورها على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع (نقلتها) إلى قسم الأمراض العقلية والنفسية بالمستشفى الإقليمي بإنزكان.

وحسب ما أوردته مصادر محلية فإن معطيات جديدة ظهرت في هذه القضية بعد دخول عائلة السائحة على الخط، فور انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بادر أفراد عائلتها إلى التواصل مع مغاربة مقيمين في بريطانيا من أجل الحصول على معلومات متعلقة بالسائحة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة المستشفى أصدرت أمراً بمنع ولوج وسائل الإعلام للمؤسسة، تفاديا لأخذ تصريح من السائحة التي كانت تتصرف بشكل غير طبيعي، مشيرة إلى أن الفحوصات الطبية التي أُجريت لها مكنت من إثبات كونها تُعاني خللا نفسيا، مُبرزًا أنه جرى ربط الاتصال بمصالح القنصلية البريطانية لإشعارها بحالة المعنية بالأمر.

يشار إلى أن السلطات المحلية بطانطان، قامت يوم الأحد الماضي، بنقل السائحة من منزل مهجور، حيث تم العثور عليها لوحدها، واكترت لها غرفة داخل فندق بوسط المدينة، قبل أن تتوجه نحو مدينة العيون.

وكشفت التحريات التي أجرتها السلطات، أن السائحة البريطانية دخلت للمغرب بتاريخ 2 فبراير الجاري، عبر ميناء طنجة المتوسط، بشكل قانوني، وقضت مدة قصيرة بأحد المنتجعات السياحية بأكادير، قبل أن تواصل رحلتها نحو طانطان، ثم العيون.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x