لماذا وإلى أين ؟

نجاة مستعملي الطريق السيار من كارثة بعد انفجار مئات قنينات الغاز (صور +فيدو)

نجى مستعملي الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير، مساء أمس الاثنين 18 فبراير، من كارثة حقيقية، بعدما انقلبت شاحنة لنقل قنينات الغاز، ما أسفر عن انفجارات خطيرة على الطريق.

وحسب ما علمته “آشكاين” فإن الحادثة وقعت على مستوى جماعة المزوضية، حيث فقد السائق السيطرة على الشاحنة، ما أدى على انقلابها بالطريق، لتبدا بعدها مباشرة سلسلة من الانفجارات في قنينات الغاز التي كانت تحملها .

وأشارت المصادر، إلى أن الحادثة تسببت في توقف حركة السير على مستوى الطريق السيار لفترة طويلة، وهو الأمر الذي استنفر السلطات المحلية بالمزوضية وعناصر الوقاية المدنية وفرقة الدراجين التابعة للدرك الملكي، التي حلت بعين المكان لتأمين حركة المرور.

وأضافت نفس المصادر، أن الحادثة لم تتسبب في أية خسائر في الأرواح ما عدا خسائر مادية فادحة على مستوى الشاحنة وانفجار قنينات الغاز.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x