لماذا وإلى أين ؟

عطب يوقف قطار لخليع في الخلاء ليلا وسط رعب المسافرين (فيديو)

أكدت مصادر  مطلعة، من داخل القطار الذي كان متوجهاً  ليلة الثلاثاء الأربعاء 19/20 فبراير الجاري، من فاس إلى وجدة، أن انقطاع سلك كهربائي تياره حوالي (380 فولط ) أثار الرعب في صفوف المسافرين.

وأوضحت ذات المصادر أن، انقطاع التيار الكهربائي، أثار الرعب و الفزع في نفوس المسافرين، سيما بعد انتشار الدخان على مستوى العربتين الاخيرتين، مباشرة بعد الخروج من محطة سيدي حرازم في اتجاه وجدة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن القطار ظل متوقفا بسبب هذا العطب لأكثر من 10 دقائق، في مكان خلاء بعد محطة سيدي احرازم، حيث سمع دوي فرقعات بالتزامن مع انقطاع الكهرباء.

وأضافت المصادر، أنه بعد معاينة العطب من طرف التقنيين، تبين أن توقف القطار كان بسبب انقطاع سلك كهربائي انقطع، حيث لامس جزء منه الأرض والسكة مما أحدث انفجارات و شرارات كهربائية.

وجدير بالذكر أن المصار أكدت أن التقنيين حاولوا قاموا بإصلاح هذا العطب، لكن القطار أكمل رحلته دون تكييف و لا إضاءة، موضحة أن القطار وصل متأخرا إلى محطة وجدة بساعة عن موعده.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Youssef
المعلق(ة)
20 فبراير 2019 21:46

“Vous dites tjrs “kitar lakhliaa”
POURQUOI ce n est pas un train de la SNCF ??
C est facile pourtant de nommer un chat, Un chat.
M. LAKHLIA n est que Le PDG de cette cie

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x