لماذا وإلى أين ؟

ذابحة عشيقها بمراكش: قتلتو حيتاش مبغاش يفهنمي


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

كشفت مصادر مطلعة أن السيدة الأربعينية التي تم اعتقالها بعدما قتلت عشيقها ذبحت، واللذي كان يشتغل “سيكليس”،  بمراكش، نهاية الأسبوع الماضي، قد أصيبت بصدمة نفسية قوية خلال التحقيق معهما من طرف عناصر الشرطة القضائية بولاية الأمن بمراكش.

المثير في هذه القضية أن المتهمة  لم تجد ما تبرر به فعلته أمام محقيقي الشرطة وأخذت تردد عبارة “قتلتوا حيتاش عصبني.. ومباغاش يفهمني ..”، حيث أصيبت بصدمة نفسية وخلل في إدراك حجم فعلتها، خصوصا بعد مرور أيام معدودة على الجريمة .” حسب ما أوردته مصادر مطلعة.

ونسبة للمصادر نفسها، فإن النيابة العامة بمراكش أمرت بإحالة المتهمة على طبيب نفسي مختص من أجل النظر في حالتها النفسية التي تدهورت كثيرا.

يذكر أن حي سيدي يوسف بن علي بمراكش، اهتز يوم الأحد الماضي ، على وقع جريمة قتل شاب من طرف عشيقته المطلقة بدرب حمان الفطواكي.

وقالت مصادر محلية، أن الضحية الذي كان يسمى قيد حياته، “ابراهيم” البالغ من العمر 51، قضى ليلة ماجنة رفقة عشيقته المطلقة والام لثلاثة أبناء، قبل أن تندلع مواجهة لفظية عنيفة بينهما انتهت بنحر “السيكليس” على يد عشيقته التي تشتغل مصورة الأعراس.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد