لماذا وإلى أين ؟

تعرف على ثمن فستان “ميغان” الذي حضرت به حفل الشاي المنظم من قبل الملك (صور)

اهتمت وسائل الإعلام الدولية بتفاصيل زيارة الأمير هاري وزوجته الاميرة ميغان ماركل إلى المغرب، بشكل بالغ الأهمية، حيث سلطت الضوء على أزيائها البسيطة التي ما فتئت تغيرها في نشاط حضرته على مدار ثلاثة أيام خلال زياتها.

وركزت وسائل إعلام دولية على الفستان الذي التقت به ميغان وزوجها الأمير هاري  الملك محمد السادس خلال حفل الشاي الذي نظمه  الملك على شرفهما بالإقامة الملكة بسلا.

وقالت صحف عالمية إن الفستان الذي لبسته ميغان خلال حفل الشاي المذكور، يعتبر أغلى ما أطلت به خلال جولتها في المغرب، حيث ارتدت فستاناً أزرق متدليلاً من الماركة الشهيرة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، عندما إلتقت الملك .

وحسب ذات المصادر فإن الفستان نسخة مخصصة من الشيفون الذى يبلغ سعره 3222 جنيهًا إسترلينيًا من مجموعة هيريرا لخريف 2019، الذى يمتاز بتصميم مميز بلياقة ضيقة وخصر محكم، جاء بتوقيع المصمم المفضل من قبل ليتيزيا ملكة إسبانيا، وفقاً لما ورد على موقع دايلى ميل البريطانى.

وكان  الملك محمد السادس، ، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وصاحبتي السمو الملكي الأميرة لالة مريم والأميرة لالة حسناء، قد أقام يوم أمس الاثنين بالإقامة الملكية بسلا، حفل شاي على شرف الأمير هاري، دوق ساسيكس، وعقيلته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، اللذين يقومان بزيارة للمملكة.

وبهذه المناسبة سلم دوق ساسيكس لجلالة الملك، ، رسالة خطية من صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية عاهلة المملكة المتحدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x