لماذا وإلى أين ؟

على خطى أمجون…الطفلة فداء تفوز بجائزة للقراءة

فازت الطفلة فداء وعلي، البالغة من العمر تسع سنوات، بالجائزة الجهوية للقراءة بجهتي بني ملال خنيفرة ومراكش آسفي لسنة 2019 والتي نظمتها شبكة القراءة بالمغرب بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية ومع وزارة التربية الوطنية وبدعم من وزارة الثقافة.

وقالت الهام المرنيسي، مديرة مؤسسة الأنوار للتعليم الخصوصي بمدينة خنيفرة، أنه تم تنظيم، يوم أمس الاربعاء، حفل تكريمي على شرف التلميذة فداء بمناسبة فوزها بالجائزة الجهوية للقراءة، بحضور ووالدي التلميذة، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بخنيفرة ورؤساء المصالح بالمديرية الاقليمية وكذا رئيس جمعية آباء واولياء التلاميذ بالمؤسسة وأطر مؤسسة الانوار واطر مؤسسة الابداع الادبي والفني.

 

وأضافت المرنيسي في تصريح لـ”آشكاين”، أن التلميذة فداء شخصية متميزة سواء في تحصيل الدراسي أو في ديناميتها ومشاركتها في الأنشطة المدرسية أو من خلال تواصلها وعلاقاتها الطيبة مع جميع مكونات التعلمية بالمؤسسة.

وقالت فداء وعلي في تصريح لـ”آشكاين” إنها سعيدة بحصولها على هذه الجائزة التي تهديها إلى ريان وعلي أخيها الصغير وإلى والديها”، مشيرة غلى أنها تستعد للمشاركة في مسابقات وطنية ودولية خاصة بمهارات القراءة”.

ومن جهته، قال بوجمعة وعلي، والدة التلميذة محتفى بها فقد شكر مديرة المؤسسة الأستاذة الهام المرنيسي على مبادرتها الطيبة التي تعبر عن وعي عميق يدور المؤسسات في تشجيع تلاميذتها المتفوقين وتقديمهم نماذج يحتدى بها لدى الجميع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x