لماذا وإلى أين ؟

تفاصيل لقاء صلح الإخوة الغاوي

يستعد الإخوة الغاوي لعقد جلسة صلح بعد الجدل الكبير الذي أثارتها تصريحاتهم، بشأن خلافات عائلية وتبادل للاتهامات على وسائل الإعلام.

وحسب ما أكده محمد الغاوي في تسجيل صوتي توصلت به “آشكاين” فإن الإخوة الغاوي سيلتقون في قاعة للأفراح بالرباط وأمام أنظار الصحافة، من أجل عقد جلسة صلح بعد الخلافات الكبيرة التي وقعت بينهم.

وكان محمد الغاوي قد أطلق نداء الصلح مع إخوته بعدما قال في تصريح لـ”آشكاين” أنه سيطلق أغنية بعنوان “الخاوة ” وهي نداء لإخوته من أجل الصلح ونسيان الماضي.”

لكن من جهة أخرى أصدر عبد أعالي الغاوي يوم امس الخميس أغنية بعنوان “غير تفوت الرأس “، حملت معاني كثيرة وغامضة بشأن الصراعات ومواجهة المشاكل في الحياة بصفة عامة، ما اعتبره البعض جواب غير مقنع على مباردة شقيقه الأكبر المتمثلة في الصلح.

وكانت قضية الإخوة الغاوي، قد أثارت غضب المغاربة بسبب لجوئهم لمنصات التواصل الاجتماعي للتحدث عن أمور عائلية خاصة لا تستحق أن تتحول إلى قضية رأي عام، كما طالبوهم بحل النزاع في نطاق خاص وبعيد عن الأضواء.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
katani tabbai
المعلق(ة)
1 مارس 2019 22:37

تفاهات ال الغاوي لا تهمنا. طز طز والف طز.

Jad
المعلق(ة)
1 مارس 2019 14:05

هاذ السيناريو كامل ربما من أجل إصدار اغنية جديدة . هاذ الشعب ل جا اضحك عليه. حشومة راه ماي نفع غير الصح.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x