لماذا وإلى أين ؟

نشطاء يجبرون الوالي على الاعتذار لسعاد صابر بعد اهانته لها (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أجبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الممثل رشيد الوالي على الاعتذار للفنانة القديرة سعاد صابر وذلك بعد حملة الاستنكار لتصرفه اتجاهها والذي وصف بالمهين.

الوالي ظهر في شريط فيديو وهو يزيح سعاد صابر بشكل عنيف من أمام زوجته، خلال القائه لكلمة في حق المرأة وهو ما اعتبره نشطاء اهانة لها وعرم احترامها، خاصة وأنها تعاني من ألم في رجلها يجبرها على استعمال العكاز الطبي.

وبمجرد انتشار الفيديو، شن نشطاء حملة واسعة من الاستنكار والاستهجان للفعل الذي قام به الوالي، مطالبنها بالاعتذار عما بدر منه اتجاه فنان تلقب بأم الفنانيين.

الوالي وبعد فترة قصيرة خرج في فيديو بثه على صفحته، اتهم فيه موقع اخباري بقطع اللقطة من سياقها، قبل أن يعتذر للفنانة سعاد صابر.

2 تعليقات
  1. Youssef :

    Hada insane do. Kalb kabir Tawado o wa hobbihi l jami aa
    Akbar mimma. Tadda oune
    Irhamo annass

  2. عبد المنعم :

    لا شك أن التصرف وإن كان بغير قصد يجب أن يثير حفيظة المغاربة على رشيد وجميل أن يتم الإعتذار شخصي للفنانة القديرة سعاد وعام للمغاربة ولكن لماذا نسكت على ما يتعرض له شريحة كبيرة من أبناء المغاربة من إهانات وضرب ورفس وتعنيف بالهراوات شرحة تمثل فئة التي يرجى أن تعلم أبناءا الخير . ام هو نفاق أم أنه يراد منا أن نصغر الأستاد عمود وأساس بناء الحضارة ونهتم بما هو أقل منه درجة مع احترامي الكبير للفن الحقيقي وأهله .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد