لماذا وإلى أين ؟

“نهضة بركان” و”الحسني الجديدي” يحققان التأهل في بطولتيْ افريقيا

تأهل فريق النهضة البركانية، اليوم الأربعاء 21 فبراير، إلى دور الـ32 من كأس الإتحاد الإفريقي، بعد تعادله بهدف لمثله أمام مضيفه “مبور بوتيت كوت” السنغالي، برسم إياب الدور التمهيدي الأول.

و تمكن أصحاب الأرض من هز الشباك البركانية في آخر أنفاس الشوط الأول، عن طريق اللاعب بابا سو، فيما تمكن الفريق البرتقالي من معادلة النتيجة عن طريق المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن الفريق البركاني، سيواجه في الدور الموالي، النادي الإفريقي التونسي، وسيجرى الذهاب ” في الملعب البلدي لبركان” في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل.

كما تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى الدور الأول لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم رغم تعادله مع بينفيكا بيساو الغيني بدون أهداف في مباراة إياب الدور التمهيدي التي جمعت بينهما الأربعاء 21 فبراير على أرضية ملعب 24 شتنبر بالعاصمة الغينية بيساو . وكان الفريق المغربي قد فاز في لقاء الذهاب بالجديدة بعشرة أهداف للاشيء.

وضرب فريق الدفاع الحسني الجديدي موعدا في الدور المقبل مع فريق فيتا كلوب الكونغولي المتأهل على حساب ميتي ويندرز الملاوي بعد فوزه عليه ذهابا وإيابا ب 4-0 و 2-1 . ويذكر أن الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها وحامل اللقب، الوداد البيضاوي، أعفي من خوض منافسات الدور التمهيدي، علما أنه سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه ابتداء من الدور الأول ضد ويليامس فيلي أثلتيك الإيفواري.

و تأهل الفريق الإيفواري، على حساب الملعب المالي، في الدور التمهيدي بالبطولة القارية، حيث انتهت مباراة الذهاب، بالتعادل 1-1، فيما فاز ويليامس في الإياب بهدف نظيف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x