لماذا وإلى أين ؟

السجن المؤبد لمهاجر مغربي في إيطاليا

قضت محكمة مدينة براطو، بإيطاليا، بإدانة مهاجر مغربي (ع.ا) بالسجن المؤبد لقتله مواطنا إيطاليا في عقده الثالث، في شهر مارس من السنة الماضية بوسط المدينة.

وكشفت التحريات عن حيثيات القضية، فبحسب وسائل الإعلام الإيطاليا، فإن الضحية “ليوناردو لوكاتشو”، البالغ من العمر 38 سنة، إعترض سبيله المهاجر المغربي وحاول سلبه حقيبته الصغيرة، ولما ابدى مقاومة تلقى ضربة في عنقه بواسطة قطعة زجاجية أردته قتيلا، وذلك أثناء توجه الضحية إلى عمله بأحد الفنادق الذي يشتغل به حارسا ليلا.

وقالت المصادر الإعلامية الإيطاليا، إن الجاني قام بالسطو على حقيبة الضحية، التي لم يكن بها سوى بعض الأغراض الشخصية البسيطة كبعض المناديل الورقية و10 يورو وهاتف عادي.

وأكدت ذات المصادر، أن المهاجر المغربي المعروف بسوابقه العدلية، حاول إنكار إرتكابه لجريمة القتل العمد، بادعائه أن القتل وقع خلال عراك بين الإثنين بسبب دين رفض الضحية أداءه مقابل حصوله على جرعات الكوكايين ابتاعها، معتبرة أن تشريح الجثة كذب ادعاء الجاني باعتبار أن الضحية لم يكن يتعاطى أي نوع من المخدرات، مضيفة أن ذلك دفع المحكمة إلى رفض أي نوع من تخفيف الحكم لصالح المهاجر ذو الأصول المغربية وأذانته بأقصى العقوبات.

واشارت الصحافة الإيطالية، إلى ان الشرطة بمدينة براطو ألقت القبض على المهاجر المغربي (ع.ا) ، 30 سنة، يومين فقط بعد الجريمة بمطار مدينة بولونيا أثناء محاولته الفرار نحو المغرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x