لماذا وإلى أين ؟

الناصيري يطلق قناة “أولاد الشعب لمواجهة “حصار” العرايشي


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

في قرار مفاجئ لمواجهة ما اعتبره حصارا ضده خلال السنوات الأخيرة، من طرف المسؤولين في الشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون أعلن الممثل والمخرج سعيد الناصيري، عودته للأعمال الرمضانية، من خلال سلسلة سيبثها على قناته في اليوتيوب.

وأوضح الناصري في تصريح لـ”آشكاين” أن القناة ستكون فضاء يجمع جميع الفنانين المغاربة وأن دعم الجمهور وحبه سبب في استمراره في الفن، رغم محاربة المسؤولين، في القنوات المغربية الرسمية له وعدم السماح له بالظهور على شاشاتها.”

وأضاف الناصيري في حديثه لـ”آشكاين” أن القنوات المغربية فقدت ثقتها ومصداقيتها لدى المشاهد المغربي، بسبب سوء التدبير والتسيير العشوائي ما أدى إلى تحويله إلى مؤسسة فاشلة وخاسرة حتى على المستوى المالي أصبحت القنوات المغربية تعتمد على الدعم العمومي فقط، ولا تربح أي شيء رغم الملايير من الصفقات الإشهارية التي تعقدها.”

وكشف الناصري “انه لهذه الأسباب قرر إطلاق قناته الخاصة التي سيطلق عليها اسم “قناة أولاد الشعب” على موقع اليوتوب، مشيرا إلى أن القناة ستكون فضاء خاصا بالمبدعين والفنانين المغاربة من الطبقة المتوسطة، وستجمع فئات من مختلف التحصصات والمشارب من صحافين وإعلامين وكوميديين مبتدئين ومهنيين، لمواجهة ما سماه “احتكار القنوات التليفزيونية المغربية “.

وأبرز الناصري “أن هناك من يستغل الثغرات الموجودة في دفاتر التحملات من أجل “منع العديد من المنتجين والفنانين والشركات من تقديم أعمالهم عبر القنوات العمومية”. مشيرا إلى أنه من خلال هذه القناة على اليوتيوب، ستتم محاربة المتحكمين في الإعلام العمومي، وأنه سيعمل على تقديم “أعمال جيدة” عبر هذه القناة، مشيرا إلى أنها لن تكون متخصصة في عرض أعماله فقط، بل أعمال فنانين آخرين.

 

 

تعليق 1
  1. Zozoo :

    جميل واصل ،فانا من اول المشجعين

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد