لماذا وإلى أين ؟

الكتاني: لماذا لا يدين الذين يصدعون رؤوسنا بالإرهاب الإسلامي جريمة نيوزيلندا


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

وصف الشيخ السلفي، الحسن الكتاني، الجريمة الإرهابية التي إرتكبها أسترالي بدم بارد وأدت إلى مقتل 49 مسلما وإصابة عشرات آخرين، أثناء أدائهم صلاة الجمعة في مسجدين بمدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، اليوم الجمعة، بأنها “حادث إجرامي خطير”.

وأردف الكتاني في تصريح لـ”آشكاين” أن هذه الجريمة تكشف تطورا جديدا في الغرب حيث يقدم أشخاص لا يدفعهم إلا الحقد الأسود على المسلمين فيقتلون أناس مسالمين متعبدين في مسجدهم من غير أي سبب إلا الكراهية المحضة”، مؤكدا أن “هذا التطور يجب أن تتم إدانته عالميا خاصة من قبل المنظمات النصرانية لأن المجرم يدعي أنه نصراني وأنه فعل هذا من باب التعصب النصراني اليميني”.

وتابع المتحدث أن “المسلمين الذين صدعوا رؤسانا بالإرهاب الإسلامي يجب أن يخرجوا لإدانة هذه الجريمة، واصفا ذلك بأنه “إرهاب نصراني” يجب أن يتكلم عنه الجميع”.

وأجاب الشيخ السلفي على سؤال “آشكاين” حول الفرق الذي يلاحظ في التفاعل مع الجرائم الإرهابية التي يكون مرتكبوها منتمون للدين الإسلامي أو إلى الدين المسيحي، قائلا: هذا كيل بمكيالين، لأن العالم لا يحترم إلا القوي أما الضعيف الذي هو نفسه لا يتمسك بدينه فالناس لا تبالي به”.

وزاد الكتاني أن الغرب يرى في المسلمين أنهم مجرد أمة مشتتة تستحق ما يحدث لها وحتى إذا رؤفوا لحالنا لا يكلفون أنفسهم حتى أن يستنكروا ذلك إستنكارا كبيرا، إذن عندما يستنكرون يدافعون عن أنفسهم ولكن المصيبة فينا لاننا لا ندافع عن أنفسنا ولا نستنكر ما يحدث لنا”.

4 تعليقات
  1. Youssef :

    Voulez vous que le monde recule
    Pour revivre au mode de vie archaique obscure
    Ecoule depuis 17 siecles revolus

    Vivez alors votre vie ” anterieure” sans toucher ni utiliser la technologie que les inities ont invente pour l humanite ,ce sont les savants que vous surnommiez ” des kouffars”

    Et vous quelles sont vos inventions??
    LA peniciline?? Ou Le sabre
    Une chose, la fatwa haram/halal est votre marque de fabrique.

  2. Youssef :

    Voulez vous que le monde recule
    Pour revivre au mode de vie archaique obscure
    Ecoule depuis 17 siecles revolus

    Vivez alors votre vie ” anterieure” sans toucher ni utiliser la technologie que les inities ont invente pour l humanite ,savants que vous surnommiez ” des kouffars”

    Et vous quelles sont vos inventions??
    LA peniciline?? Ou Le sabre
    Une chose, la fatwa haram/halal est votre marque de fabrique.

  3. الهابي :

    حتى تدين انت العمليات الإرهابية التي يقوم بها من يشاركك الفكر..

    1
    1
  4. Youssef :

    C est l effet de l echo
    Le crime perpetre a ” chamharoch”
    Fait son echo a travers le monde
    Le whatsup qui a diffuse la maudite video
    Du meurtre atroce de la barbarie Daeshi

    Qui sont ces Daeshi??
    Ils disent quoi en massacrant
    CE n est pas ,Allah Akbar ??

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد