لماذا وإلى أين ؟

هجوم نيوزيلندا.. صاحب صورة رافع سبابته الشهيرة ليس سعوديا! (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة الرجل الذي رفع سبابته لـ”التشهد” أثناء حمله من أحد المسجدين اللذين شهدا هجوما إرهابيا في نيوزيلندا إلى سيارة الإسعاف.

وتحولت صورة هذا الرجل إلى أيقونة لضحايا الهجوم الدامي، فيما توالت الأخبار عن هويته، لينسبها نشطاء لمواطن سعودي يدعى محسن الحربي كان ضمن الضحايا.

لكن مواطنا فلسطينيا يدعى خالد الجمالي، ظهر أمس الأربعاء في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكشف أنه صاحب الصورة الحقيقي، وأنه تعافى من جراحه وعاد لحياته الطبيعية بعد علاجه.

وكانت صحيفة “سبق” قد ذكرت أن السعودي محسن الحربي المقيم في نيوزيلندا منذ 25 عاما، والذي لقي حتفه بالهجوم، كان مريضا بسرطان البروستات وانتشر المرض مؤخرا في كامل جسمه.

وغرد نجله فراس الحربي، على حسابه في “تويتر”: “الصورة لوالدي رحمه الله الذي كان مصابا بالسرطان، عرفته من ساقه وعينيه وجبينه، للأسف أشغلتم أنفسكم كثيرا هل هو أم لا؟”.

وكالات.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد