لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو .. بنكيران يفجر فضيحة تحرش مدوية داخل “البيجيدي”

فجر الأمين العام الأسبق لحزب “العدالة والتنمية” عبد الإله بنكيران، فضيحة من العيار الثقيل؛ قد تهز الحزب المذكور الذي أسس أطروحته السياسية على أساس ديني أخلاقي.

بنكيران وفي كلمة له في لقاء تواصلي مع أعضاء حزب “البيجيدي” بمدينة مراكش مساء يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، قال “بدأنا نسمع عن التحرش في الحزب وكلام غير لائق”.

وأضف “بدأت تظهر تصرفات من بعض النساء والرجال في الحزب غير لائقة، لا نريد التدخل في الحريات الشخصية لكننا لسنا حزب متهتك، وإذا كانت نسائنا لن تجد في الحزب أعلى درجات الاحترام الممكنة هل سنرسلهن له؟

وأكد بنكيران على أنه “يجب تقديس المرأة داخل الحزب والتعامل معها بشكل واضح وفي حدود ما يجمعهم من عمل حزبي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
noble
المعلق(ة)
27 مارس 2019 11:59

Le Caméléon est un reptile du groupe des lézards Il vit en Afrique du Nord C’est un animal solitaire sauf pendant période d’accouplement. L’élevage de caméléon est simplement comme animal d’amusement.Ses yeux sont gros et indépendants, ce qui lui permet de surveiller une proie d’un oeil tout en surveillant aussi un prédateur possible avec l’autre.les sauterelles et les criquets composent la nourriture journalière de son alimentation. Il les attrape avec sa longue langue gluante qu’il projette sur sa proie.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x