لماذا وإلى أين ؟

تارودانت.. وسواس الخيانة يدفع زوجا لذبح زوجته بطريقة بشعة

استنفار أمني كبير شهدته مدينة تالوين بإقليم تارودانت في وقت متأخر من ليلة الأربعاء -الخميس على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها أم لطفلين، على يد زوجها الثلاثيني، بسبب خلافات أسرية.

وقالت مصادر مطلعة لـ”آشكاين”، إن المتهم في الثلاثينيات من عمره، عمد إلى ذبح زوجته بواسطة سكين كبير، مع توجيه ضربات متتالية لمناطق مختلفة من جسدها بعدما دخلا في مشاداة كلامية تطورت إلى عنف شديد من طرف الزوج.
و أفادت مصادر “آشكاين” أن الزوج راودته شكوك في خيانة زوجته في الآونة الأخيرة، ما أدى إلى توتر العلاقة بينهما، لتلجأ الزوجة إلى طلب الطلاق عبر رفع دعوى قضائية ضد زوجها، الأمر الذي لم يتقبله وقرر أن يضع حدا لحياتها بطريقة وصفت بـ”البشعة”.
وتبعا لذلك، تفيد المصادر أن السلطات الأمنية هرعت إلى مكان الجريمة وقامت بحملة تمشيطية واسعة بمحيط مسرح الجريمة وأغلقت جميع المنافذ، ما مكنها من توقيف الجاني بعد ساعات قليلة من الجريمة، حيث كان يحاول الفرار إلى وجهة غير معلومة.

هذا، ولحدود اللحظة لازالت الأبحاث جارية لفك رموز هذه الجريمة التي هزت المنطقة، في الوقت الذي تم فيه وضع الجاني في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x