لماذا وإلى أين ؟

الناظور.. “ولد لفشوش” يغتصب 7 تلميذات قاصرات ويوثق جريمته بالفيديو

يسود غضب واستنكار واسعين ساكنة منطقة “اركمان” القريبة من الناظور في هذه الأيام، بعدما فجرت شكايات قدمتها تلميذات إلى السلطات الأمنية حالات انتهاكات جسدية واغتصاب تعرضن له من طرف شاب ينتمي إلى عائلة غنية بالمنطقة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن عناصر الأمن فتحت تحقيقا معمقا في أربع شكايات توصلت بها في ظرف أسبوع فقط، جميعها تتضمن اتهامات خطيرة لشاب من عائلة غنية، قام باغتصاب تلميذات وغرر بهن، وتسبب في فض بكاراتهن.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المتهم حسب ما أوردته الشكايات أقدم خلال الأيام القليلة الماضية، على اِغتصاب سبعِ فتيات قاصرات، يتحدرن جميعهن من جماعة قرية أركمان، ويُتابعن دراستهن بأقسام السلكين الإعدادي والثانوي، وتتراوح أعمارهن بين 14 و16 سنة.

وذكرت المصادر أيضا، أن المتهم أعد منزلا خاصا بمغامراته مع الفتيات القاصرات، وكان يعمد إلى التغرير بهن، حيث كان يقود سيارته للولوج إلى منزله، وممارسة الجنس عليهم بالقوة، ما تسبب بفض بكارة أربعة منهن حسب ما جاء في الشكايات.

الخطير في هذا الامر تورد المصادر، أن المعني بالأمر كان يعمد إلى تصوير اعتداءاته على التلميذات القاصرات، ويوثقها عن طريق الفيديو.

وتبعا لذلك، توصلت السلطات الأمنية إلى المعني بالأمر وأوقفته حينما كان يهم بمغادرة المنزل المذكور، وقامت بحجز هاتفه وحاسوبه، حيث بينت المعاينات الأولية أنه يتوفر على العديد من الأشرطة والفيديوهات الإباحية التي وثق بعضها بنفسه.

وينتظر أن يحال المعني بالأمر على العدالة والسلطات القضائية المختصة للنظر في قضيته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
وفاء عباد
المعلق(ة)
6 أبريل 2019 07:55

لا حول و لا قوة الا بالله

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x