لماذا وإلى أين ؟

الطفلة “هبة” المختطفة بالدار البيضاء تعود إلى أهلها


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

قالت مصادر مطلعة لـ”آشكاين” إن المتورطين في اختطاف الطفلة “هبة” بالدار البيضاء قرروا إخلاء سبيلها، ما مكنها عشية يومه الأحد من العودة إلى حضن والديها بدرب السلطان بالبيضاء.

وأوضحت مصادر “آشكاين” أن المتورط في عملية الاختطاف عمد إلى إرسال هبة إلى منزل أسرتها بواسطة سيارة أجرة، مشيرا إلى أن أسرتها عبرت عن فرحتها التي لا توصف عقب عودتها إلى المنزل، بعد 24 ساعة من تعرضها للاختطاف.

وأكد ذات المصدر أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا للكشف عن هوية المختطف أو المختطفين، مبرزا أن انتشار خبر اختطاف الطلفلة هبة ساهم في إرباك المختطف، ما جعله يسارع إلى إرسالها بواسطة سيارة أجرة إلى منزل والديها.

من جهتها قالت الطفلة المختطفة في تصريح صحفي إن الخاطف “وضع غطاء على رأسها ولم تر شيئا حتى وجدت نفسها في مراكش وسط بيت مهجور”.

ومباشرة بعد عودتها إلى بيت أسرتها، فتحت الشرطة تحقيقا معمقا مع الطفلة لاستكمال إجراءات البحث والتحقيق قصد الوصول إلى الواقفين وراء هذه القضية.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد