لماذا وإلى أين ؟

الأساتذة المتعاقدون يؤدون القسم

2 تعليقات
  1. عبدو :

    سلبيات حقوق الانسان…
    واشخاص يحركون قطيعا باجمله
    عن اي قسم تتكلمون يا اغبياء

  2. علي زاوا :

    برافو أيها السا دة الأساتذة أنتم في قلوب المغاربة الأحرار برافو مرة أخرى و حذاري من التفرقة كما يقول المثل: المحامية تغلب السبع

    1
    1

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد