لماذا وإلى أين ؟

تفكيك شبكة تستغل مغربيات في الدعارة بمليلية

أوقف الحرس المدني الإسباني بمليلية المحتلة 4 أشخاص تابعين لشبكة متخصصة في الاتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للنساء في الدعارة، بحيث تقوم بتهريب نساء قادمات من مدن وسط المغرب عبر معبر بني انصار بالناظور، وتقحمهن في شبكات للدعارة والاستغلال الجنسي.

وكشفت صحيفة “دياريو دي كاديس”، الإسبانية، أنّ المغربيات من بين النساء المهاجرات الأكثر تعرضا للإهانة من طرف زبائن يرغبون في تطبيق أفكار جنسية عليهن على غرار “أفلام البورنو”، والأكثر استغلالا من قبل شبكات الدعارة في منطقة قاديس الواقعة جنوب إسبانيا، ويتم إخضاعهن للإجهاض عند ظهور علامات الحمل عليهن.

وأكدت اليومية الإسبانية أن العاملات في الجنس يتحدرن من نيجيريا والمغرب وروسيا وأوكرانيا وبلغاريا ورومانيا ومصر وبلدان من أمريكا اللاتينية، مشيرة إلى أن الفريق الصحافي الذي عمل على تقصي حول ظاهرة الإتجار في الجنس اللطيف إعتمد على معلومات وأرقام صادرة عن منظمة الهجرة العالمية التي استمتعت إلى شهادات نساء ممتهنات للدعارة، وكذلك إستنادا إلى جمعية “نساء قاديس” التي تحتضن النساء اللواتي يعانين الإقصاء الاجتماعي.

واشارت “دياريو دي كاديس” إلى أن الامن الإسباني عند شروعه في عملية تفكيك هذه الشبكة حجز ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا وجرعات مختلفة من الكوكايين، وضبط دفاتر الحالة العائلية وجواز سفر إسباني، كانت بمعية الأشخاص الموقوفين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x