لماذا وإلى أين ؟

إسبانيا تمنع مغاربة من دخول أراضيها

طالبت لطيفة الحمود برلمانية عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، عبد الكريم بنعتيق، الوزير المنتدب المكلف بالجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة، بالكشف عن التدابير الذي اتخذها في قضية منع بعض المغاربة من دخول ميناء طريفة والجزيرة الخضراء رغم توفرهم على فيزا شينغن.

وقالت الحمود في سؤال كتابي لها، توصلت “آشكاين” بنسخة منه، إن العديد من المواطنين والمواطنات المغاربة تعرضوا للمنع من دخول التراب الاسباني بمينائي طريفة والجزيرة الخضراء، رغم توفرهم على كافة شروط الولوج، كالتأشيرة سارية المفعول والأموال القانونية اللازمة والحجز في الفنادق.

ووصف عضو الفريق النيابي للبام، تصرفات الحرس المدني الاسباني في حق المواطنين المغاربة بـ”المجحفة”، متسائلة عن دور وزارة الجالية لحل هذه المشاكل التي يعاني منها المغاربة بكل من ميناء طريفة وميناء الجزيرة الخضراء.

3 تعليقات
  1. Abdo :

    ذائما أتسائل لماذا لا تتعامل الحكومة بنفس القرارات التي يتخذها الطرف الاخر أي المنع بالمنع لماذا لاتعيرونا للمواطن المغربي أية قيمة ،😣😣😣؟؟؟؟؟؟

    1
    2
  2. يونس العمراني :

    سلام لم استغرب من بعض البرلمينن لأن في قبة البرلمان 100 برلماني لم يعرفوا الكتابة والقراءة هذه القضية تهم مسؤلية وزير الخارجية وليس وزير المهاجرين من قراءتي الموضوع منع دخول المغاربة إلى أراضي إسبانية بصفاتهم سائحين وليس مقيمين

    قبح الله الجهل

  3. Rachid samy :

    COMME L ETAT ESPAGNOL EST UN ETAT

    SOUVERAIN,

    L ETAT MAROCAIN AUSSI EST SOUVERAIN,

    ALORS,CE PAYS A BESOIN DU MAROC

    DONC,

    L ETAT MAROCAIN DOIT USER D UNE

    RECIPRPCITE,

    ASSEZ DE LES LAISSER HUMILIER NOS

    CONCITOYENS,MERDE ALORS…

    2
    5

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد