لماذا وإلى أين ؟

“الكاف” يحسم في ملعب الرباط قبل رد مجلس الدارالبيضاء على الوداد

في الوقت الذي مازال فريق الوداد البيضاوي ينتظر رد مسؤولي مركب محمد الخامس، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأربعاء، عن إقامة مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد والترجي الرياضي التونسي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وستقام المباراة في 24 ماي الجاري، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينتش. أما عن إياب النهائي فسيجرى بالملعب الأولمبي لرادس يوم 31 ماي انطلاقا من الساعة العاشرة أيضا.

ومازال الفريق الأحمر يأمل في أن يسمح له المسؤولون عن الملعب ومجلس المدينة بفتح أبوابه لإجراء النهائي الذي وصل إليه على حساب فريق صانداوز الجنوب إفريقي الأسبوع الماضي. على اعتبار أن الملعب يعتبر جحيم الفرق التي تحل به، ويعول الفريق على مساندة جماهيره للخروج من المباراة بالفوز بأكثر من هدف للعب مباراة العودة بتونس بأريحية.

وكانت السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء حددت، في بيان، الأسبوع الأخير من ماي الجاري موعدا لإعادة افتتاح ملعب محمد الخامس، الذي أُغلق منذ شهور للإصلاح. وقد عُقد اجتماع بحضور ممثلي السلطات المحلية والأمنية بالدار البيضاء، والشركة المكلفة بصيانة الملعب وتم بحث وضعية الملعب خلال الاجتماع، حيث تقرر الإسراع في وتيرة الإصلاح، وتحديد هذا الموعد للافتتاح

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد