لماذا وإلى أين ؟
banner sport 160 600
banner sport 160 600

باطمة ل”فاطمة التاوي”: كون مكانش رمضان كون قطعتك وعلمتك التشرميل (فيديو)

هددت الفنانة دنيا باطمابتقطيع جسد الممثل المغربي المثير للجدل يوسف ازولال، المعروف بسلسلته على اليوتيب “فاطمة التاويل”  ووصفته بالمتشبه بالنساء.

وقالت بطمة في فيديو نشرته على مواقع التواصل: “لو لم نكن في شهر رمضان لقطعتكم وعلمتكم تشرميلة، في هذا الشهر العظيم أقول لكم الله يهديكم”.

​وتأتي خرجة الفنانة دنيا باطما المثيرة بسبب خلاف لها مع الممثل يوسف ازولال الذي يقدم شخصية “فاطمة التأويل” بعدما اعتبر في حوار صحفي أن دنيا باطما لا تحترم الفنانين الذين سبقوها على المجال الفني، وان شهرتها تسبب في غرورها.” حسب تعبيره وهو تعليق أثار حفيضفة دنيا بطما ما جعلها تخرج بالتصوير المذكور.

كما حصدت بطمة مؤخراً جائزة الفنانة المغربية الأكثر جماهيرية، إلى جانب مجموعة من الأسماء المغربية في المجالين الفني والرياضي.

يذكر أن آخر أعمال دنيا بطمة فيديو كليب (الزمن بيدور)، الأغنية من كلمات هيثم شعبان، ألحان هيثم زياد، وتوزيع أسامة سامي، والكليب من إخراج أحمد الجيلاني.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد