لماذا وإلى أين ؟

الشرطة تخالف “حمامة” تجاوزت السرعة القانونية (فيديو)

في واقعة نادرة وطريفة، خطفت حمامة انتباه جهاز رادار، بعدما تجاوزها السرعة المسموح بها في منطقة سكنية بولاية شمال الراين-وستفاليا الألمانية، لا يسمح فيها بسير المركبات على سرعات عالية.

ووفقما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الرادار التقط الطائر في حي منخفض السرعة بمدينةبوخولت الألمانية، وذلك بعدما تجاوز حدود السرعة المسموح بها.

ووفقا لسلطات المدينة، فإن الحمامة كانت تطير بسرعة 45 كيلومترا في الساعة (28 ميلا في الساعة)، في شارع يُسمح فيه فقط بـ30 كيلومترا في الساعة (18.6 ميل في الساعة).

وقالت “ديلي ميل” إن “المخالفة” جرى تسجيلها في فبراير الماضي، لكن سلطات المدينة لم تنشر صورة الحمامة المسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي إلا مؤخرا.

وقالت الشرطة في تعليق طريف على الصورة، إن الحمامة “لم تعر اهتماما للقوانين الألمانية”، مشيرة إلى أنها “ستواجه غرامة قدرها 25 يورو”.

يشار إلى أن هذه ليست أول حمامة تلتقطها رادارات السرعة، حيث وقع نفس الأمر العام الماضي في كانتون برن في سويسرا، بعدما تجاوزت بطة السرعة المسموح بها في المنطقة.

وكانت البطة تحلق بسرعة 52 كيلومترا في الساعة في منطقة لا يسمح فيها بتجاوز سرعة 30 كيلومترا في الساعة أيضا.

وقال أحد المسؤولين، آنذاك، معلقا على الواقعة: “ليس من الواضح إلى أين سيتم إرسال تفاصيل المخالفة”.

وكالات.

 

 

بالفيديو.. ببغاء فضولي يتفحص “رادار الطريق”

رصدت كاميرا مراقبة السرعة على طريق سريع في أستراليا مشهدا طريفا عندما تفحص ببغاء شاشة الكاميرا.

ونشرت شرطة ولاية كوينزلاند الشمالية، الجمعة، شريط الفيديو على حسابهما بموقع “تويتر”، وفق الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبدأ الفيديو عندما وضع الببغاء وهو من فصيلة كوكاتو منقاره على طرفة شاشة الكاميرا إلى أوصل رأسه إلى منتصفها.

وكان يبدو أن الطائر يتفحص الكاميرا، وفق ما تقول الشرطة الأسترالية.

ونال الفيديو أكثر من 400 ألف مشاهدة في موقعي فيسبوك وتويتر بعد ساعات من نشره.

 

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد