لماذا وإلى أين ؟

رئيس الزمالك يتهم فوزي لقجع بشراء حُكام مباريات نهضة بركان (فيديو)

تجاوز مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، لغة التهديد والوعيد إلى الاتهام بشراء الحكام، وذلك قبيل المباراة التي تجمع الفريق المصري بنهضة بركان برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المصري في 19 ماي الجاري بالملعب البلدي في بركان، على أن تجرى مباراة العودة في مصر يوم الـ26 من الشهر نفسه.

مرتضى نشر في قناته على “يوتيوب” شريط فيديو قال فيه أمام لاعبي فريقه إن “نهضة بركان” فريق قوي لكن الزمالك ليس هو الصفاقسي التونسي، قبل أن يوجه الكلام إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيس نادي النهضة البركانية، فوزي لقجع، متهما إياه بأنه يختار الحكام لمباريات فريقه.

منصور ذهب أبعد من هذا، حين أشار إلى أنه هناك مكالمة يزعم فيها أن فوزي لقجع أكد أنه سيفوز على الصفاقسي وعلى الطرف المتأهل من مباراة الزمالك والنجم الساحلي، مذكرا بحادثة إطلاق صافرات الإنذار في فندق الفريق التونسي في إياب نصف نهائي كأس “الكاف” قائلاً: “هذا ليس من شيم المغاربة”.

وقال رئيس الفريق المصري للقجع: “ما ستفعله بفريقنا في المغرب سنفعله لبركان في مصر. إن احترمت لاعبينا وطاقمنا التقني وبلدنا مصر سترون بدوركم أعلى درجات الاحترام وكرم الضيافة في مباراة العودة. حذار من إفساد العلاقات المصرية المغربية يا فوزي، حذار من إفساد العلاقات بين الزمالك والفرق المغربية يا فوزي. هذا تحذير لا يحتمل المزح”.

جدير بالذكر أن الفريق المغربي تأهل إلى النهائي على  حساب الصفاقسي التونسي، بأربعة أهداف نظيفة تجاوز بها خسارة الذهاب بهدفين نظيفين. وهي المباراة التي عرفت أحداثا مؤسفة بعد اعتداء اللاعبين التونسيين على حكام المباراة وخربوا مستودع ملابس الملعب، ما دفع الاتحاد الإفريقي للعبة إلى إصدار عقوبات قاسية على الفريق التونسي.

تعليق 1
  1. Rachid samy :

    HADA KHASSO PLAINTE AUPRES DU TRIBUNAL DU SPORTS. FIFA OU CAF

    ET QUE CA SAUTE. A. SSI LAKJAA
    HADI. IHANA ALA TARIKA AL MISRIYA

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد