لماذا وإلى أين ؟

شباب أكادير يبدعون في أغنية هندية على الطريقة المغربية (فيديو)

آشكاين/محمد دنيا

أبدع عدد من شباب مدينة أكادير، المنضوون تحت لواء فرقة “تيتيزاوا” المختصة في إنتاج الأغاني البوليودية على الطريقة المغربية، في إخراج أغنية هندية الرقص والإيقاع؛ مغربية الكلمات والإخراج.

الأغنية التي حملت إسم “حلاليهي”، وشارك فيها كل من مراد منتصر في دور البطل، والفنانة دنيا بابي في دور البطلة، فيما مثل أعضاء فرقة “Bang Bang Familly ” دور أصدقاء وصديقات البطل والبطلة، تهدف لمشاركة مواهب شباب أكادير في الرقص الهندي مع العموم، ومحاولة الرقي بالفيديوهات الفنية التمثيلية الراقصة، والإشتغال على رسائل مختلفة بطريقة فنية تنال إعجاب محبي السينما والرقص الهندي.

“الفكرة كانت قبل عامين، بسبب حبي وشغفي بالسينما والرقص الهندي”، يقول بطل الأغنية؛ مراد منتصر، الذي يضيف أن “ذلك ما جعلني أفكر في القيام بشريط فيديو هندي؛ بلمسة مغربية، لكن الخوف والتردد وعدم وجود يد المساعدة كان دائما مانعا لي”، مشيرا إلى أن “كثرة إنشغالي في أعمال فنانين آخرين، حفزني للعمل على إعداد عملي، وذلك ما تم قبل شهر من اليوم”.

وأكد منتصر؛ في حديثه لـ”آشكاين”، أنه مر من مراحل كثيرة لإخراج هذا العمل إلى الوجود، بداية باختيار الأغنية الأصلية التي سيتم الإشتغال عليها، مرورا بكتابة الكلمات المناسبة للموضوع والإيقاع الموسيقي؛ وتسجيل الأغنية، وصولا لتصميم رقصة خاصة بالأغنية، مشيرا أن كل مصاريف ذلك؛ كانت من ماله الخاص في غياب أي جهة داعمة، وفق المتحدث.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد