لماذا وإلى أين ؟

ممرضون يحاصرون العثماني بطنجة (صور+فيديو)

حاصرت التنسيقية الجهوية لطلبة وخريجي وممرضي المعاهد العليا للمهن التمريضية والتقنيات الصحية، مساء أمس الأحد 12 ماي الجاري، سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة أثناء إستضافته ببيت الصحافة بمدينة طنجة.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ”آشكاين” إن التنسيقية الجهوية لطلبة وخريجي وممرضي المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحية، نظمت وقفة إحتجاجية صامتة وسطة القاعة التي كان يلقي فيها العثماني كلمته، حاملين بعض الللافتات كتب عليها: “لا للتعاقد في قطاع الصحة”، “لا لبيع صحة المواطن”، “التعاقد في الصحة يساوي الخوصصة”.

وأضاف المصدر أنه أثناء خروج العثماني من بيت الصحافة وجد عددا من المتظاهرين يحاصرون موكبه ويرددون شعارات من قبيل: أنا ممرض أنا بالنقطة والكفاءة..إستحالة نرضى أنا بالمهزلة نرضى أنا بالتعاقد”، الله إبليك بحب الشعب حتى تلبس الطابلية..طابلية الممرض ميلبسها من والا”.

وأردف المتحدث أن “المحتجون حاولوا تسليم ملفهم المطلبي لرئيس الحكومة إلا انهم لم يتمكنوا من ذلك.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x