لماذا وإلى أين ؟

قُبيل مبارة مصيرية.. حفاوة وحسن ضيافة في استقبال جمهور الوداد ببركان (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

حفاوة وحسن ضيافة وجدهما جمهور الوداد البيضاوي حينما حلوا ببركان، التي يحتضن ملعبها البلدي لقاء حاسما بين الفريق الأحمر ونهضة بركان برسم الدورة 28 من البطولة الاحترافية.

البركانيون فاجؤوا المناصرين البيضاويين باستقبال رائع، إذ تحولت شوارع المدينة الى موائد جماعية في الهواء الطلق، إلتم حولها الوداديون لتناول وجبة الإفطار، بعد رحلة طويلة من مدينة الدار البيضاء.

وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا وتقديرا كبيرين من قبل المناصرين، حيث عبروا عن امتنانهم لما لقوه من ترحاب خفف من عنائهم نتيجة السفر.

وتقاسم الضيوف ومستضيفوهم فرحة الأخوة التي سادت قبل انطلاق المباراة، ينضاف إليها فرحة تألق الفريقين قاريا، حيث وصلا إلى نهائي مسابقة دوري ابطال إفريقيا بالنسبة للوداد، وكأس الاتحاد الإفريقي للبركانيين.

وتعتبر المباراة حاسمة للفريقين، حيث ينافس نهضة بركان على المراتب الأولى فيما الوداد يسعى الهروب في المقدمة بعد اقتراب الرجاء منه في الترتيب.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد