لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. سائق يدهس دركيا ويرديه قتيلا قبيل الإفطار (صور)

ذكرت مصادر مطلعة، أن دركيا لقي مصرعه مساء أمس الثلاثاء ثامن رمضان، بالطريق المتواجدة بين طنجة والقصر الصغير، بعدما دهسته سيارة كانت تسير بسرعة جنونية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الضحية كان بجوار الطريق يقوم بمهام المراقبة بالرادار، ففاجأته سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة وصدمته بعنف، خلال أدائه لمهامه واثناء تحريره لمخالفة مرورية.

وأضافت نفس المصادر أن السائق رفض التوقف فدهس الضحية بطريقة مروعة، قبل أن يفر إلى وجهة غير معلومة.

وأكدت المصادر ذاتها أن مكان الحادث عرف حالة استنفار غير مسبوقة، حيث قررت مصالح الدرك فتح تحقيق في الموضوع والقيام بحملات تمشيطية للعثور على السيارة واعتقال السائق، فيما نقلت الضحية إلى مستودع الأموات.

3 تعليقات
  1. رضى :

    نتاسف لماضي كان لكل دي مقام مقال
    الا ان أصبحنا في زمن الحريات زمن العهد الجديد زمن سياسة التفقير الجهل الميوعة واللاوعي حيت جعل الناس من حرياتهم سبب لجهلهم و……………………………………

    1
    1
  2. متصرف.متقاعد :

    سلام،ندعو بالرحمة والمغفرة على هذا الدركي شهيد الواجب،ويستحسن ان يتم وضع حد لهذا الإجرام والاستهتار بالقوانين من طرف منعدمي الضمير،ونأمل أن تقوم السلطات المختصة بالأمن من درك وشرطة وغيرهما بوضع خارطة طريق متوسطة وبعيدة المدى للحد من الإجرام وخرق القانون،وذلك بالاستعانة بخبراء في الميدان ومكتب دراسات عمومي تابع للدولة او دولي،لوضع مخططات أمنية فعالة،حيث كثر في الآونة الأخيرة استهتار بهيبة الامن،إذ قام أشخاص بمدينة سلا بحجز مفتش شرطة،كما نلاحظ حتى شاحنات جر السيارات تقوم بخرق القانون وتقف في أماكن ممنوعة بل حتى داخل الأحياء السكنية بالليل وحتى بعض الأحيان بالنهار امام مرآب او باب منزل مانعة السكان او سيارة السكان من الخروج مثل ما يقع بحي اليوسفية بالرباط.

  3. Rachid samy :

    Allah YRAHMOU

    We sabbar dawihi

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد