لماذا وإلى أين ؟

لقجع يعد الزمالك وجمهوره بحسن الضيافة في بلدهم الثاني (فيديو)

وعد فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بأن يجد فريق الزمالك المصري، وكل المناصرين الذين سيرافقونه إلى مدينة بركان، معاملة وحسن ضيافة يليقان بمستوى الفريق المصري وجمهوره، ويليقان بقيمة المباراة النهائية التي ستجمعهما الأحد المقبل في إطار ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

لقجع أكد أن المباراة النهائية ستكون عرسا كرويا يعكس عمق الأخوة التي تربط بين المغرب ومصر، موضحا في حوار حصري مع “آشكاين”، أن بعثة الفريق المصري ومناصريه ستلقى قمة الحفاوة والترحيب، سواء خارج الميدان أو داخله، من قبل البركانيين، والذين يُشهد لهم حسن استقبال خصومهم في منافسات البطولة الاحترافية كما في جميع المناسبات الإفريقية.

وقال رئيس الفريق البركاني “إنه لقاء الأشقاء، في بلدين شقيقين، وسيكون عرسا كرويا سيستمتع به الجمهور بما يعكس قيمة الفريقين”، مضيفا “فريق الزمالك عريق ولا أحد ينكر ذلك، والفريق البركاني له طموح كبير ويسير في اتجاه حسن، والأهم أن يستمتع الجمهور البركاني والمصري والعربي والإفريقي بالمباراة، التي أتمنى أن تكون في مستوى تقني عال، وكل الظروف مهيأة لذلك”.

وطالما خصص البركانيون استقبالا رائعا لجماهير الفرق التي تحل بالمدينة، آخرها تحويل شوارع المدينة إلى موائد إفطار جماعي بمناسبة حلول مناصري الوداد البيضاوي لمتابعة مباراة الفريق البيضاوي ونهضة بركان، والتي انتهت لصالح المحليين بثلاثة أهداف لهدفين.

وحسب ما استقته “آشكاين” من تصريحات فايسبوكية، يعول البركانيون من جهتهم على تجديد وفائهم بكرم الضيافة حين يحل الزمالكاويون بالمدينة، تأكيدا لما صرح به فوزي لقجع، حيث أبانوا عن استعدادهم لتحويل المباراة إلى عرس احتفالي بغض النظر عن النتيجية التي ستخرج بها، خصوصا أن فريقهم يبصم على تألق لافت، مذكرين بلقاءات الزمالك في المغرب حيث تجرى في أجواء أخوية لا تشوبها أيه حزازات ولا شحن، شأنه في ذلك شأن باقي الفرق المصرية.

 

2 تعليقات
  1. مغربي :

    المغرب التطوان الكل يتحمل المسؤولية وما يقع من إخفاقات في النتائج هي مسؤولية التخكيم الذي يعرف بالمغرب بالتحكيم الهش والغير مسؤول …ثم الهيئة التقنية للفريق … ثم أبرون الذي ترك النادي في وضعية هشة …ثم السلطات الإقليمية التي لا تهتم بالفريق وغياب الدعم … ثم المدرب وعلاقته مع اللاعبين …وجزء آخر يبقى على الفريق أي اللاعبين لهم قسط من المسؤولية ..وشكرا لصاحب الفيديو وهو غيور على الفريق عمر الناصري رمضان كريم

  2. Rachid samy :

    Tres bien Monsieur Lakjaa

    Bnadem lamrabbi alkhalouk bayna fi wajho

    Bien eduque

    On ne doit jamais etre sensibles aux bassesses

    D esprits d autres envieux

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد