لماذا وإلى أين ؟

البركانيون يطلقون حملة “فطر أخوك الزملكاوي” ترحيبا بالمصريين


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

استبق البركانيون المباراة الحاسمة التي تنتظر فريقهم أمام الزمالك المصري الأحد الماضي، بإعطائها بعدا إنسانيا قبل أن يكون تنافسيا، وذلك بإطلاق هاشتاغ “فطر أخوك الزملكاوي”، إعلانا منهم على أن مناصري الفريق المصري الذين سيحلون بالمدينة سيحضون بترحيب خاص.

ويراهن البركانيون على نجاح بادرتهم على غرار الصدى الإيجابي الذي لاقته مبادرتهم الأخيرة بتخصيص استقبال خاص للجمهور الودادي الذي كان قد حل بالمدينة لمساندة فريقهم أمام النهضة البركانية الذي أكرم وفادة متصدر الترتيب بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين. حيث وجد المناصرون الوداديون أمامهم موائد مفتوحة على الهواء الطلق اجتمعوا حولها لتناول وجبة الإفطار.

وعلى بعد ثلاثة أيام من مباراة ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، أطلق مناصرو فريق نهضة بركان، والبركانيون بصفة عامة، هاشتاغ انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وواتساب، يحمل عنوان “فطر أخوك الزملكاوي”، إعلانا على أن الزملكاويين سيجدون أمامهم بعد عناء سفر طويل موائد الإفطار الجماعي في رحاب المقاهي والأماكن العمومية، وسيلقون معاملة الأخ لأخيه، بما يعكس علاقة البلدين الشقيقين.

من جهته، وعد فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بأن يجد فريق الزمالك المصري، وكل المناصرين الذين سيرافقونه إلى مدينة بركان، معاملة وحسن ضيافة يليقان بمستوى الفريق المصري وجمهوره، ويليقان بقيمة المباراة النهائية التي ستجمعهما الأحد المقبل في إطار ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

لقجع أكد في حوار حصري مع “آشكاين”، أنه المباراة “لقاء بين الأشقاء، في بلدين شقيقين، وسيكون عرسا كرويا سيستمتع به الجمهور بما يعكس قيمة الفريقين”، مضيفا “فريق الزمالك عريق ولا أحد ينكر ذلك، والفريق البركاني له طموح كبير ويسير في اتجاه حسن، والأهم أن يستمتع الجمهور البركاني والمصري والعربي والإفريقي بالمباراة، التي أتمنى أن تكون في مستوى تقني عال، وكل الظروف مهيأة لذلك”.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد