لماذا وإلى أين ؟

دفاع بوعشرين يكشف معطيات جديدة عن وضعيته بالزنزانة

قال عبد المولى المروري، عضو هيئة الدفاع عن توفيق بوعشرين المعتقل على ذمة مابات يعرف بـ”الإعتداءا ت الجنسية”، إن هذا الأخير، “أنزل في غرفة منفردة وفي جناح منفرد بعيد عن كل النزلاء، وأن نافذتي غرفته المتقابلتين غير صالحتين مما يسمح للتيارات الهوائية من الدخول وهذا يهدد حالته الصحية، ويعاني بسبب ذلك من البرد طول اليوم”.

وأردف عضو هيئة الدفاع، في “بلاغ في إطار التخابر مع مؤازره، توفيق بوعشرين” أن هذا الأخير، قال له خلال زياره له قصد التخابر معه زوال اليوم الأربعاء،”إنه لم يمكن إلا من غطاء واحد من أصل اثنين أحضرتها له أسرته، مما جعله يعاني البرد خلال الليل”، مضيفا أنه “عندما استفسرت مدير السجن أكد له أن الغطاء الذي تم منعه مكون من مادة “اللواط ” القابلة للاشتعال وهو سبب المنع”.

وإسترسل المروري، قائلا “إن بوعشرين، مصاب بداء السكري الأمر الذي يستدعي نظاما غدائيا خاصا وهو غير متوفر لدى المؤسسة السجنية”، مشيرا إلى أنه “قد اتصل على الفور بإدارة السجن وأبلغها بكل ذلك”. وزاد أنه “إلى حدود زيارتي له لم يمكن إلا بكتاب واحد من مجموع كتبه الخاصة التي أحضرتها أسرته”.

وأشار المحامي في ذات البلاغ الذي نشره على صفحته على فايسبوك، أن بوعشرين المتابع بثهم ثقيلة في قضية “الإعتداءات الجنسية، “يتمتع بمعنويات عالية وثقة تامة في براءته آملا أن يحظى بمحاكمة عادلة، ويدعو الضمائر الحية إلى التحلي باليقظة أمام كل المؤامرات التي تستهدف الجسم الصحفي وإسكات الأصوات الحرة”. على حد تعبير البيان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x