لماذا وإلى أين ؟

موجة حرارة “جهنمية” غير مسبوقة


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في مصر، عن موجة حارة ستضرب البلاد، حيث نصح خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بالابتعاد عن أشعه الشمس، إذ لم تشهد مصر مثل هذه الموجة منذ بداية الموسم.

وقال مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، محمود شاهين، إنه بداية من اليوم الثلاثاء، ستشهد حالة الطقس ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة.

وأشار إلى أن الارتفاع في درجات الحرارة سيأتي بقيم تتراوح بين درجتين و3 درجات، حيث تسجل القاهرة 35 درجة.

وأضاف شاهين، أن الارتفاع في درجات الحرارة سيستمر حتى يوم الخميس، حيث ستسجل درجات الحرارة في القاهرة 44 درجة.

وتابع شاهين قائلا: “بداية من يوم الجمعة، تتراجع درجات الحرارة مرة أخرى بشكل تدريجي أيضا، بواقع درجتين إلى 3 درجات لتسجل القاهرة 40 درجة”.

كما تتأثر مجموعة من الدول العربية بهذه الموجه الحارة، حيث أعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن تأثر البلاد بموجة حر قوية، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى بداية الأسبوع المقبل، ترافقها درجات حرارة أعلى من معدلاتها بـ 14 درجة مئوية.

وحذرت وسائل إعلام عراقية من موجة شديدة الحرارة في العراق، اعتبارا من يوم الجمعة، وستكون الأجواء خلال الأسبوع المقبل شديدة الحرارة في الوسط والجنوب، حارة غربي البلاد وشمالها خلال النهار.

وتزور الموجة الحارة الأردن، حيث يتوقع أن تصل العظمى في عمان إلى 38.

وكالات.

اقرأ أيضا ..

لقجع يتصل برئيس الكاف ويجبره على الاعتذار رسميا بعد بتر خريطة المغرب (وثائق)

 

    اي كلام
    05/06/2019
    19:32
    التعليق :

    والتكييف يعني خراب الديار ارحمنا يارب

    0
    0
    abdulla mousa
    08/07/2019
    08:11
    التعليق :

    رحمة الله واسعه

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد